recent
أخبار ساخنة

[البرمجة] مكتبة تصاميم برمجية جاهزة للاستخدام مجانا مع

[البرمجة] مكتبة تصاميم برمجية جاهزة لأستخدام مجانا مع موقع codyhouse

مرحبا جميع متابعي موقع المطور اليكم اليوم هذه المقالة المخصصة للمبرمجين حول موقع مميز يقدم مجموعة كبيرة وضخمة من التصاميم البرمجية بلغات HTML و CSS و PHP  وغيرها من لغات تصميم الموقع الأخرى ويمكنك البحث عن ما تريد في هذا الموقع وبالتأكيد ستجد ما تريد بسهولة  .

 فكل مبرمج سواء كان مبتدئ او محترف سيحتاج في بعض الاحيان الى تصاميم جاهزة في بعض الاعمال فهي تخفف الكثير من الوقت والجهد على المبرمج وتمكنك من اكمال مشروعك بوقت اقل وباحترافية اكبروكل ذلك مجاناً بدون ان تدفع اي فلس .

موقع CodyHouse هو عبارة عن مكتبة ضخمة تحتوى على مجموعة ضحمة و كبيرة  من التصاميم البرمجية وادوات للمبرمجين  مثل ( قوالب Navigations ,  UX Patterns , Web Components...الخ ) والكثير بانتظارك داخل الموقع .

 حيث يمكنك معاينتها والحصول على الاكواد الخاصة بالتصميم مجاناً و يمكنك استخدام هذه التصاميم في اعمالك في البرمجة او في انشاء موقعك الخاص على شبكة الانترنت .
[البرمجة] مكتبة تصاميم برمجية جاهزة لأستخدام مجانا مع موقع codyhouse
مثال على احد التصاميم

يمكنك استكشاف هذه الاضافات وجميع نماذج التصميم من خلال الدخول الى موقع  CodyHouse يمكنك البدء في تصفح التصاميم الموجود في الموقع ويمكنك البحث عن شئ معين في الموقع او من خلال تصفح الاقسام وغيرها من طرق البحث في الموقع


وعند الدخول الى التصميم  سيظهر لك مقالة شرح مفصل حول هذه الاضافة ويشمل الشرح كيفية تركيبها والاكواد الخاصة بالاضافة وكيفية التعديل  عليها والمزيد من الامور الاخرى في الداخل ويمكنك مشاهدة المزيد من الصور في داخل المقالة .

في نهاية الامر هذا الموقع عبارة عن كنز ثمين للمبرمجين و يمكنك استغلاله في عملك و انشاء الموقع الخاص بك وايضاً يمكنك اخذ الافكار الموجود في هذه التصاميم  وتطويرها بطريقة الخاصة لتحصل على تصميم الخاص بشكل مميز وفريد . 
author-img
versace

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent