recent
أخبار ساخنة

كيفية مشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدون انترنت

كيفية مشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدون انترنت

يعاني الكثير من مستخدمي موقع تصفح الفيديوهات الاشهر على الاطلاق اليوتيوب في سرعة تصفح مقاطع الفيديو في تطبيق الهاتف فهناك العديد من الاسباب التي يعاني منها الكثير التي تجعل من الانترنت بطئ وخاصاً في الوطن العربي فالاشتركات ليس ذات سرعة فائقة .

وفي الطريقة العادية لموقع اليوتيوب فعند تصفح مرة اخرى يتم تحميل الفيديو مرة اخرى لمشاهدتة وهذا ما يسبب المشاكل بالنسبة للكثير كما ذكرنا وهي نفس الطريقة المتاحة لتصفح موقع اليوتيوب من الحاسوب وغيرها من المواقع الشبيهة ولكن الان اختلف الامر  . 

قد يهمك : 

لحل هذه المشكلة طرح موقع اليوتيوب خدمة جديدة ومميزة تتيح لك حفظ مقاطع الفيديو الذي تريد على التطبيق ويمكنك مشاهدة الفيديو بدون الحاجة الى الاتصال بشبكة الانترنت والخدمة الان متوفر في جميعا الدول العربية بدون استثناء وبدون اي مشاكل وعلى جميع هواتف الاندرويد . 

والطريقة يبحث عنها الكثير من مستخدمي اليوتيوب ويمكنك الاستماع بهذه الميزة من الان مجاناً ويمكنك لمحبي الاغاني حفظ الفيديو ومشاهدة بدون انترنت في اي وقت وغيرها الكثير من الاستخدامات الاخرى الممكنة لهذه الميزة . 

في البداية كل ما عليك هو الذهاب الى الفيديو الذي تريد حفظة لمشاهدة بدون انترنت وبعد الدخول على الفيديو ستجد زر تحميل offline اسفل الفيديو كما في الصورة , بعد الظغط عليها يمكنك اختيار دقة الفيديو التي تريد حفظها عليها
كيفية مشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدون انترنت
 وبعد ذلك يمكنك مشاهدة الفيديو الذي قمت بحفظة من خلال الذهاب الى Account وبعد ذلك قم باختيار Offline videos وتمتع بمشاهدة الفيدو بدون اي مشاكل 

في نهاية الامر هذه الطريقة التي يبحث عنها الكثير من مستخدمي اليوتيوب وخاصا محبي الاغاني وبالتأكيد هي خدمة وميزة جديدة مميزة من اليوتيوب لاتنسى مشاركة الموضوع مع اصدقائك على الفيس بوك وترك تعليق تشجيعي دمتم في رعاية الله . 
author-img
versace

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent