recent
أخبار ساخنة

طريقة تشغيل تطبيقات أندرويد على متصفح جوجل كروم

كيفية تشغيل تطبيقات أندرويد على متصفح جوجل كروم

الأن قد أطلقت شركة جوجل الأداة التي يبحث وينتظرها الكثير , فهذه الاضافة تسمح لك تشغيل تطبيقات الاندرويد أنطلاقاً من حاسوبك على متصفح جوجل كروم فقط وعلى تعمل على المتصفحات الأخرى , كنا قط طرحنا وشرحنا في حلقات ودروس سابقة على الموقع المطور .نت حول طريقة تثبيت محاكي أندرويد لتشغيل التطبيقات على الكمبيوتر ,

تعدد الطرق ولكن النتيجة التي يبحث عنها الكثير واحدة في حال كنت واحد من هؤلاء الاشخاص فجوجل قد وفرت لك افضل وأسهل وأسرع طريقة لتشغيل تطبيقات الاندرويد جميعها من خلال متصفحك , سنشرح اليوم اداة ARC Welder التي تعمل عمل محاكي تطبيقات الاندرويد وتسمح بتشغيلها على متصفح جوجل كروم .

الاداة تقدم لك منص وهمية أو مايعرف Sandboxing داخل متصفح الجوجل كروم من خلال هذه المنصة والمحاكي ستكون قادر على تشغيل التطبيقات بكفاءة عالية جداً بدون الحاجة الى تحميل برامج وانتظار وقت تحميل البرامج فقط كل ماعليك ان تستعمل متصفح جوجل كروم وتقوم بتحميل الاضافة على المتصفح فالأمر لايخذ فقط بضعة ثواني لن أطيل عليكم فلندخل في صلب الموضوع والشرح .
  1. قم بفتح متصفح جوجل كروم وفي حال لم يكن لديك يمكنك تحميله من الانترنت فالاضافة تعمل فقط على متصفح جوجل كروم ولاتعمل على المتصفحات الاخرى 
  2. قم بتحميل الاضافة من خلال متجر اضافات جوجل كروم من هنا  
  3. سيظهر لك كما في الصورة العلوية قم بالظغط على الزر باللون الازرق  Add To Chrome
  4. سيظهر لك ناففذة منبثقة قم بالظغط على خيار اضافة أو ADD 
  5. يمكنك تفعيل الاضافة أو اخفاءها أو تعطيلها من خلال خيار Chrome App Launcher
  6. سيطلب منك تحديد مكان حفظ الملفات التي يحتاجها الاضافة قم بأختيار أي ملف موجودة في حاسوبك 
  7. سيظهر مجموعة من الخيارات ما يهمنا هو Add your APK فمن خلال هذه الاضافة تتم عملية تشغيل التطبيقات على المتصفح قم باختيار الملف من مكان تخزينة في جهاز يمكنك تحميل جميع التطبيقات ولكن تذكر بأن تكون الصيغة التطبيقات APK .

هذه هي الطريقة الرسمية من جوجل السهلة والمتتعة وتأكد بأن متصفحك الجوجل كروم يحتوى على أصدار حديث فهو تعمل على أصدارات 41 فمابعد في حال واجهت مشكلة قم تحديث متصفح جوجل كروم حتى تتمتع بهذه الاضافة , في حال واجهت أي مشكلة لاتترد بتركها في تعليق .


author-img
versace

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent